وفد من حركة فتح يتفقد الجرحى بمستشفى الشفاء وقرار تنظيمي بالتبرع بالدم

0
6

كتب هشام ساق الله قامت حركة فتح صباح اليوم بزياره تفقديه للمستشفى المركزي في قطاع غزه الشفاء وتفقدوا الجرحى وقاموا بتقديم التهنئة بالسلامة لهم بجميع اقسام ومرافق المستشفى المكتظة بالجرحى من كل قطاع غزه ويبدا الان عدد كبير من أبناء الحركة بالتبرع بالدم في كل ارجاء قطاع غزه وبمختلف مستشفيات بناء على قرار تنظيمي اتخذه الأخ القائد احمد حلس ابوماهر عضو اللجنة المركزية مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية.

 

وفد كبير من حركة فتح بقيادة لجنة إقليم غرب غزه حضروا جميعا كل باسمه ولقبه وصفته يرافقهم الأخ محمد جوده النحال مدير عام مؤسسة اسرا لشهداء والمكتب الحركي للجرحى بزيارة تفقديه للجرحى في مستشفى الشفاء بمدينة غزه التي يتم تحويل كل الحالات الصعبة والمعقدة من مختلف مستشفيات وعيادات قطاع غزه والتي هي الأكبر من حيث عدد الأسرة والخبرات الطبية وقدموا التهاني لكل الجرحى على اسرة الشفاء.

 

واليوم يقوم أبناء الشبيبة في كل قطاع غزه بحملة تبرع بالدماء للجرحى والذين ينتظروا العمليات الجراحية في اكبر عملية تطوع وتبرع تقام بناء على تعليمات وجهها الأخ احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مسئول التنظيم بقطاع غزه بضرورة ان يقدم أبناء الحركة دمائهم للمحتاجين والان يقوم أبناء إقليم غرب غزه والشبيبة بحملة تبرع في بنك الدم .

 

وحسب ما علمت فقد تبنت حركة فتح من الشهداء ال 16 الذين استشهدوا 5 شهداء في مختلف ارجاء قطاع غزه وتوزع باقي الشهداء على التنظيمات الفلسطينية المختلفة لاعتبارات تنظيميه وسيقوم وفد من أقاليم قطاع غزه والمكاتب الحركية بزيارة بيوت العزاء جميعا للتواصل والتراحم والتلاحم بين أبناء الشعب الواحد.

 

رحم الله الشهداء جميعا واسكنهم فسيح جناته والشفاء العاجل للجرحى الابطال والحرية للأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني والعهد بالعودة الى قرانا الفلسطينية والانتصار على الكيان الصهيوني.

 

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا