عام على رحيل الاخ الصديق العزيز المرحوم جمال محمد فرج عبيد ابومحمد

0
10

كتب هشام ساق الله –عام على رحيلك اخي وصديقي الحبيب الأخ جمال عبيد ابومحمد هذا الرجل الذي اراه كلما دخلت نادي غزه الرياضي واتطلع الى الجهه التي كان يجلس فيها وحين أرى باص نادي غزه الرياضي اتذكره وحين مضى رمضان تذكرته كثيرا هذا الرجل المعطاء الذي اعطى ناديه نادي غزه الرياضي كثيرا تحيه له بذكر رحيله ورحمه الله رحمه واسعه والهمنا جميعا الصبر والسلوان وادعوا أصدقائي وقراء صفحتي ان يقروا الفاتحه على روحه الطاهره .

 

سيقيم النادي بطوله لرجال الاعمال باسمه فهو من اهم مؤسسين فريق نادي غزه الرياضي يوم الخميس وهو لاعب ملتزم رحم الله اخي ابومحمد هذا الرجل الرائع .

 

الصديق العزيز الغالي ابومحمد توفي في انتكست حالته قبل 10 ايام عاني من مرض اللوكيميا سرطان الدم وكان قد اصيب فيه اثناء فحوصات طبيه قبل عدة اعوام وسافر الى مصر وتلقى جرعات من الكيماوي وعاد وشفي من مرضه وبقي بحاله صحيه جيدا حتى توفاة الله مساء الله الى رحمة الله اخي الحبيب ابومحمد  وانشاء الله من اهل الجنه .

 

الصديق جمال عبيد ولد في مدينة غزه عام 1955 من اسره هاجرت من مدينة بئر السبع الفلسطينيه واستقرت اسرته في مدينة غزه تلقى تعليمه في مدارسها وحصل على الثانويه العامه والتحق بكليه للحصول على دبلوم كهرباء وعمل في هذه المهنه في غزه وكذلك داخل فلسطين المحتله وحين عادت السلطه الفلسطينيه التحق بجهاز الاستخبارات الفلسطينيه مع الاخ المرحوم اللواء موسى عرفات ثم انتقل الى هيئة التامين والمعاشات وعمل موظفا فيه وحول على المعاش في الاونه الاخيره .

 

الاخ جمال عبيد عين مدير لنادي غزه الرياضي لمدة طويله وعمل كمسئول اداري لفريق كرة القدم بالنادي لسنوات طويله ومن تواضعه عمل سائق للفريق وفرق النادي فقد كان منتميا كثيرا للنادي ومحبا له واحد كوادره ودائم التواجد فيه اغلب ايام الاسبوع .

 

ولدى الاخ جمال ابناء هم محمد واحمد وبنت واحده ولديه من الاحفاد جمال وزين تعازينا للاخ محمد وشقيقه والى ال عبيد في اقاربه وانسبائهم والى رئيس نادي غزه الرياضي الاخ موسى الوزير واعضاء مجلس الاداره والاخ سعيد خيال ومامون ساق الله وكمال صقر ومروان شنيوره ونائل الشرفا الاصدقاء الدائمين للمرحوم  وجماهير وشباب وكوادر النادي واسرةهيئة التامين والمعاشات  .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا