مبروك لسكان برج الظافر 4 صب الطابق ال 11 الروف اخر اعمال الباطون

0
6

15036542_1809438229344991_4680318062366774583_nكتب هشام ساق الله – الحمد لله بدء الان بصب الطابق الحادي عشر ( الروف ) في برج الظافر 4 وهي اخر اعمال البطون في البرج الحمد لله على هذا الانجاز الكبير لسكان برج الظافر 4 ولسكان الروف الاخوين ابوعبدالله اللولو ونظمي مهنا عودة شققهم وصبها واصبحت واقع وحقيقه .

 

شكرا لشركة جبر خويطر للمقاولات على هذه الهمه العاليه وهذه الكفاءه المتميزه على تنفيذ المقاولات فالرجل حروقه يقوم بعمله بشكل سريع ومتقن وبدون النظر الى الامكانيات والاحتياجات فهو يوفر ويقوم بتنفيذ الاعمال والانجازات كل يوم والاعمال في البرج جاريه بدون توقف بكل المجالات وعمال وصنايعية شركة خويطر يعملوا طول اليومفي كل طوابق البرج .

 

شكرا لمجلس ادارة برج الظافر 4 وطاقمه الهندسي الذي يتابع اعمال البرج ويقف خلف المقاول ويعدل لدى جمعية قطر الخيريه لما هو بمصلحة سكان البرج فاخر رساله وصلتنا استفتاء اصحاب الشقق حول نوع الزجاج شفاف او مبزر وارسلنا الرسائل لمجلس الاداره حتى يقوموا بمتابعة الامر مع المقاول والحهات المعنيه .

 

وحسب ماعلمت من مجلس ادارة البرج لاخر الانجازات التي قامت بها شركة خويطر انها قامت بتقطيع الطابق التاسع وقصارته وتركيب حلوق الابواب ويتم الاستعداد لتقطيع الطابق العاشر ومباشرة البلاط بعد الانتهاء من فك البقوم الخاص بالسقف خلال ايام .

 

اما اعمال البلاط الارضيات فقط وصلت للطابق السابع وسيباشر بالبلاط في الطابق الثامن خلال الايام القادمه حركة وهمه عاليه يقوم بها عمال البلاط في شركة خويطر للمقاولات والبلاط الشقق نستطيع القول انه تم انجاز البلاط واعمال المطابخ وبلاط الحمام حتى الطابق السابع وجاري عمل البلاط للدرج وتركيب حلوق الباق الخشب حتى الطابق التاسع .

 

خلال الاسبوع الماضي تم دعوت سكان برج الظافر 4 لمشاهدة شقة الاخ المناضل الكبير ابراهيم ابوالنجا ابووائل التي تم الانتهاء من كل الاعمال فيها لتكون نموذج للشقق بالبرج التي سيتم تشطيبها وفق هذا النوذج وقد ابدى الجميع ارتياحهم للاعمال والتشطيب وابدوا ملاحظات للمقاول حول عددة نقاط وطالبوا مجلس الاداره في البرج بقيادة عامر الجعفراوي بمتابعة الامر لدى المقاول والجمعيه القطريه .

 

سيتم تركيب البقوم الخارج بالبرج الاسبوع القادم للبدء باعمال القصاره الخارجيه وةعمل القصار الايطاليه ذات الالوان الرائعه وةالتي ستظهر البرج بجمال كبير وتم الاتفاق مع كل الشركات التي ستقوم بهذا الامر تحت اشراف شركة خويطر للمقاولات والانتهاء من اعمال البرج .

 

حسب ماعلمت من مصادر في شركة خويطر فان التزمت جمعية قطر الخيريه بتوريد المال الخاص بالمراحل المختلفه التي تم انجازوها سيتم تسليم البرج مع بداية شهر ابريل عام 2017 وستم توزيع الشقق على اصحابها ومالكيها خلال نفس الفتره .

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا