مبروك صب سقف الطابق الاول في برج الظافر 4 ارضية الطابق الثاني الف مبروك

0
7

كتب هشام ساق الله – تم بحمد الله اليوم الثلاثاء  منذ ساعات الصباح الاولى صب سقف الطابق الاول في برج الظافر 4 رغم عدم وجود اسمنت فقد اثر المقاول الحاج جبر خويطر سكان البرج بالاسراع بانجاز عملهم على حساب مصنع الطوب الخاص به وتم انجاز المهمه في ظل ظروف صعبه وقاسيه ومبروك انجاز سقف شقق هشام ساق الله ابوشفيق والاخ ابراهيم ابوالنجا ابووائل والدكتور عاطف عدوان والسيد ممدوح عجور .

 

وقد تحدثت مع السيد جبر خويطر المقاول المسئول عن بناء البرج بانه قد حول 140 طن اسمنت من مصنعه الخاص الى برج الظافر 4 واتمام انجاز السقف الاول للبرج رغم عدم توفر الاسمنت بالاسوق ومن اجل المسارعه بالمشروع اكثر واكثر وسوف يباشر غدا صباحا بعمل اعمدة وتجهيز السطح القادم الدور الثاني وتم صب ايضا جوانب البرج مع السقف .

 

مبروك للاخوه في الطابق الثاني المهندس سامي احمد احمد ابوعشيبه  والمنهدس جمال حمدان موسى منصور والمحامي نافذ عرفات البسوس المحامي والدكتور احمد محمد عبد الحميد الدبلوماسي بوزارة الخارجيه انجاز ارضية طابقهم الخاص على طريق انشاء الله الانتهاء من شققهم .

 

وقد تقدم الاستاذ عامر الجعفراوي رئيس مجلس ادارة برج الظافر 4 واعضاء المجلس بالشكر الجزيل للاخ المقاول جبر خويطر على ايثاره سكان برج الظافر 4 والمضي قدما بعمله من اجل انجاز البرج حسب الاتفاق الموقع معه من قبل جمعية قطر الخيريه رغم قلة الاسمنت وعدم تسلمه الاسمنت الخاص بالبرج .

 

وجرت خلال الايام الماضيه مداولات بين سكان برج الظافر 4 المهدوم من قبل قوات الاحتلال الصهيوني اختيار نوع البلاط الذي سيتم تبليطه لكل شقق البرج واختيار بلاط الحمامات والمطابخ ويجري الاطلاع على عينات مختلفه لاختيار رغبات سكان البرج فحسب مخطط تنفيذ وتطبيق البرج سيجري تشطيب الشقق في اقرب وقت ممكن .

 

والجدير ذكرة ان برج الظافر 4 قد قامت طائرات العدو الصهيوني بقصفه وتدميره وهو مكون من 10 طوابق وروفين وتم تشتيت 45 اسره فلسطينيه وهدم الشقق على مافيها من عفش وممتلكات يوم 23/8/2014 وكان البرج السكني الاول الذي يتم هدمه قبل بدء يومين من التوصل للهدنه مع المقاومه الفلسطينيه في القاهره .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا