صور من بدء تنفيذ مشروع برج الظافر 4 المدمر من الطيران الصهيوني

0
10

كتب هشام ساق الله بدات اليوم شركة خويطر للتجاره والصناعه والمقاولات بتنفيذ مشروع اعادة برج الظافر 4 واليوم الجرافه بدات تشق طريقها وسعد جميع سكان برج الظافر المشتتين في انحاء مدينة غزه والبالغ عددهم 50 عائله وكثير منهم قام بنشر صور البدايات الاولى وانشاء الله نفرح ويفرح معنا الجميع حين نستلم شققنا بعد 14 شهر من بدء العمل انشاء الله .

مررت اليوم ورايت البدايات الاولى وكم كانت سعادتي وقفت على اطلال البرج ودعوت الله العلي القدير ان يتمم هذه البدايات وان تنتهي معاناتنا بعودتنا الى شققنا التي دمرها الطيران الصهيوني بلحظه واحده وكانت اول تجربه في الحرب والعدوان الذي استمر 51 يوم بشكل متتالي .

بدات الشركه بتسوية الارض المجاوره للبرج وتم وضع عدد من الكونترات فيها كمكاتب واداره للشركه المنفذه اضافه الى المشرفين على المشروع وحسب الاتفاق فان بدء تنفيذ المناقصه سيكون ابتداء من اليوم الاحد الموافق الخامس والعشرين من شهر تشرين اول اكتوبر ولمدة من 12 حتى 14 شهر هي مدة العقد حسبما هو متفق مع الشركه .

وشركة خويطر للتجاره والصناعه والمقاولات رسى عليها العطاء حيث كانت ضمن 14 شهركه تقدمت بعطاء واسعار لدى جمعية قطر الخيريه ستباشر بالايام القادمه برفع قواعد البرج القديم والفحر لعمل بدرن ككراج للبرج وبناء 11 طابق 50 شقه .

وكان قد اعلن امس أعلن د.م مفيد محمد الحساينة وزير الأشغال العامة والإسكان انطلاق مشروع تأهيل 400 وحدة سكنية من الوحدات السكنية المتضررة جزئيا بشكل بالغ بتمويل من دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية بجدة وبتنفيذ قطر الخيرية بقيمة خمسة مليون دولار أمريكي، كما أعلن انطلاق العمل في إعادة اعمار برج الظافر4 بتمويل شعبي من دولة قطر الشقيقة.

برج الظافر 5 برج الظافر 7 برج الظافر 0 حازم برج الظافر 1 برج الظافر 6

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا