المهدمه بيوتهم لم يتلقوا 1000 دولار ولا مساعدة الشئون الاجتماعيه ولا ايجار البيوت المستاجره

0
8

كتب هشام ساق الله – تعبنا من اسئله الناس حول مايقراوه على شبكة الانترنت وحسد البعض لاصحاب البيوت المهدمه انهم مش ملاحقين جمع الاف الدولارات وهم لم يحصلوا على أي شيء لم نحصل على ماقيل عنه المنحه القطريه ولا على مساعدة وزارة الشئون الاجتماعيه 1000-1500 شيكل ولا ايجار البيوت المستاجره منذ 6 شهور ولم نحصل الا على الهمه الاعلاميه .

 

زمان وفي منثل هذه الايام غنت فرقة العاشقين الفلسطينيه 80 يوم ماسمعناش يابيروت الا الهمه الاذاعيه واحنا ببرج الظافر 4 المهدم من قبل العدوان الصهيوني واصحاب البيوت المهدمه لم نحصل سوى على الهمه الاذاعيه والحديث بوسائل الاعلام على الاف الدولارات واشياء كثيره واقتربنا من عام على نكبتنا الداخليه وحتى الان لانجني سوى كلام ووعود وتحضير اوراق .

 

ياعالم ياهو احنا ببرج الظافر 4 وضعنا كرتونه الاساس للبرج ولم يحدث أي شيء ولم نتلقى ال 1000 دولار الذي تحدث عنها معالي الوزير الدكتور مفيد الحساينه من دولة قطر ولم نتلقى أي مساعدات اجتماعيه فضحونا فيها وشلونا وبلونا فيها وطلبوا منا احضار اوراق لما تعبنا واحنا نجمع الورق المطلوب لهم ولم نتلقى منذ 6 شهور اجارات البيوت المستاجره .

 

باختصار انكشف حسبنا ووضعنا امام كثر الديون وهناك من يسمع طرف الخبر ويتابع وسائل الاعلام وحسدونا من كثر الاموال التي نتلقاها وكله كذب بكذب وتعبنا من كثر الانتظار وانتظار ان نحصل على الحد الادنى من حقوقنا واقتربنا ان نصبح نصابين امام اصحاب البيوت الذين ينتظروا الحصول على ايجارات بيوتهم .

 

متى سيتم انهاء الحاله التي نعيشها ومتى ستقلع عملية الاعمار ومتى سيتم الحديث عن الاعمار والمساعدات بشكل ميداني وعملي بعيدا عن التشدق بوسائل الاعلام ونحن ننظر ونسمع ونتابع ونجيب على من يسالونا لم نتلقى أي شيء كل مايقال بوسائل الاعلام كذب بكذب وحديث للاستهلاج الاعلامي .

 

نقول لمن يحسدوا الاقرع على شعره ان اصحاب البيوت المدمره حتى الان لم يتلقوا سوى الدفعه الاولى التي تلقاها الجميع 1000 دولار من القطريين و2000 دولار عن طريق وزارة الاشغال والاسكان وقامت بتوزيعها حركة حماس وايجار فقط 4 شهور من وكالة الغوث هذا كل ماتلقاه اصحاب البيوت المدمره منذ 10 شهور .

 

احببت ان اوضح بعد ان ناشدني عدد من اخوتي واصدقائي وزملائنا المنكوبين في برج الظافر 4 واصحاب البيوت المدمره الاخره ردا على كل ماتتداوله وسائل الاعلام ومايقال عن مساعدات لاصحاب البيوت المدمره فقط مطلوب منا ان نحضر الخرائط حسب النظام والقانون وندفع ماعلينا من التزامات فقط لاغير ولكن كله فقط للاستهلاك الاعلامي بدون أي شي عملي على الارض .

 

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا