اليوم التم شمل اسرتي تحت سقف واحد بعد 40 يوم من قصف برج الظافر 4

0
11

heshamكتب هشام ساق الله – بعد ان تم استهداف بيتنا في برج الظافر 4 من قبل الطيران الصهيوني اليوم التم شمل اسرتي كامله تحت سقف بيت واحد حيث انتقلت اليوم للسكن في بيت للوالد في تل الهو خلف مدرسة رقيه العلمي بعد ان سكنت انا في بيت اختي ام صخر وبناتي سكنوا عند الوالد في حي الدرج منطقة بني عامر واليوم نقلنا ماتبقى لنا من ملابس واغراض الى البيت الجديد .

الحمد لله والشكر لله العلي القدير وكذلك للوالد الذي سخر كل امكانياته الماديه ووقف الى جانبي هو واشقائي وشقيقاتي جميعا في هذه المحنه الصعبه التي تعرضت اليها حيث فقدت كل ما املك وبعد ان ادخرت كل ما جنيته خلال السنوات واشتريت به بيتي في برج الظافر 4 وفرشته من اوله لا خره وبقيت سنتين اقوم بسداد اقساط ما اشتريته .

اليوم الحمد لله انتهت تجهيزات بيت الوالد الذي ساسكن به انا واسرتي مع اخوتي بعد ان يسر لنا الله ووقف الى جانبي عدد من الاصدقاء وساعدوني على الحصول على المواد الخام باسعار التكلفه من اجل ان اتم تجهيز المنزل الخاص بالاسره واشكر اخوتي الذين وقفوا معي وتابعوا كل شيء حتى تم انجاز هذا البيت .

الحمد لله اني جهزت البيت بالحد الادنى من المتطلبات حتى يتم ان شاء الله اعادة بناء برج الظافر 4 من جديد ونعود للسكن فيه من جديد انا وجيراني الاعزاء الذين احبهم واعتز بهم واتمنى لهم الصبر والسلوان وسرعة ان يتم انجاز البيت وان يوحد الله فصائل شعبنا المختلفين لتبدا عجلة اعادة اعمار ماهدمه الكيان الصهيوني في العدوان الاخير على قطاع غزه .

واشكر اخوتي واخواتي الذين وقفوا الى جانبي ودعموني وساندوني ولم يقصروا وحقا كانوا جميعا كما تمنينا وكما ينبغي لاخوه ان يكونوا واشكر ابناء اخواتي جميعا الذين لم يتخلوا عنا وبقوا دائما حولي يساندوني ويسالوا عني وكذلك اصدقائي الاعزاء الذين لم يتصلوا مره واحده بل ظلوا يتصلوا طوال الوقت ويسالوا ويضعوا كل امكانياتهم الى جانبي وغمروني بمحبتهم واخوتهم الرائعه .

اليوم اسكن في بيت جديد مع اخوتي قبل حلول عيد الاضحى المبارك بعد 40 يوم من تفجير الظافر بعد رحله من العمل المتواصل من اجل اكمال هذا المبنى واتمامه بشكل كامل وبعد فرقه للعائله كنت دائما احلم بهذه اللحظه بعد هذه الفاجعه الكبيره بفقدان كل ما لدي وتحطيم عفشي وبيتي .

شكر لله العلي القدير الذي غمرني بعطفه وجميله وعطائه اللامحدود واشكر والدي الذي اعطاني كل ما اريد من اموال واصر ان يدفع هو كل ما احتاجه واشكر اخوتي اشرف ومحمد واحمد الذين وقفوا معي طوال فتره الاعداد وتجهيز البيت واشكر اختي ام صخر على استضافتها لي في برج الصحافيينن وكذلك ابن اختي صخر وزوجته شرين وبناته سميه وجودي وكذلك اخواتي ام منير اميه وام زياد اماني وام حسام منال وازواجهم وابنائهم جميعا .

اشكر اصدقائي الاعزاء الذين غمروني بمحبتهم وعنايتهم الذين سعوا لي لكي احصل على اسمنت باسعار التكلفه وسخروا اوقاتهم لتذليل كل العقبات لي ومن كانوا يسالوني كل يوم عن انجازات البيت وتطورات تجهيزه وكذلك كل الاخوات والاخوه الذين اطمئنوا علي وواصلوا الاطمئنان من داخل الوطن وخارجه لهم مني كل المحبه والاحترام والتقدير واشكر كل من استعد ان يقدم لي أي خدمه او مساعده واشكر كل من وقف الى جانبي ولازال يقف اتمنى ان اكون نعم الاخ والصديق لهم جميعا ان شاء الله .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا