برج الظافر 4 المدمر غدى مزارا واليوم اوقد اطفال البرج شمعه امل لاعادة بنائه من جديد

0
11

10656404_623909251060475_1167401668_n 10647792_623909177727149_1555524456_n احد اطفال برج الظافر 10615768_623909097727157_1117524821_n

كتب هشام ساق الله – في مشهد جميل ورائع تجمعت عائلات برج الظافر 4 الذي دمرته قوات الاحتلال بطائراتها الغادره وحطمت امال وهدمت احلام اسر البرج ال 44 الذين يسكنوا فيه ولم تترك لهم شيئا وجعلت منه اثر بعد عين وقفوا امام برجهم الذي اصبح مزار يمر من امامه الاف السيارات والمواطنين ياتوا من كل صوب وحدب من اجل مشاهدة جريمة الحرب الاخيره بتدمير برج سكني بحجج واهيه وكاذبه اردوا من خلال تدميره ارعاب واخافة شعبنا الفلسطيني الذي ظل صامدا وصابرا ومحتسبا .

مجلس ادارة برج الظافر 4 المدمر والذي كان من انشط مجالس ادارات الابراج في قطاع غزه وقدم خلال فتره طويله من تاسيسه الخدمات والمميزات الكثيره المختلفه اعادة صياغة نفسه من جديد وتشكيل فريق ازمه منه ويعمل على مدار الساعه من اجل ان يعيد احلام واماني سكان البرج الذي تم تدميره والوقوف الى جانبهم كاسره واحده متكاتفه وهم في انعقاد دائم على مدار الساعه ليخدموا بعضهم البعض .

تداعا اليوم لوقفه الساعه الثامنه مساءا دعو فيها سكان البرج المدمر وكل اصدقائهم ورجال الصحافه الفلسطينيه وتم نشر الدعوه على صفحات الفيس بوك وتفاجئت شخصيا من الحضور النوعي والمتميز حيث لبى الدعوه العديد من الشخصيات الوطنيه واصدقاء سكان البرج اضافه الى عدد كبير من الاطفال الذين حملوا شمعه واضائوا الامل في العوده من جديد للسكن في هذا البرج السكني الرائع ليستعد كل منهم توازنه ويستعيد بعض ذكرياته .

كم هم رائعين هؤلاء الاطفال وهم يحملوا شمعه تنير وسط الظلام بعثوا الامل في نفوس اصحاب الشقق المدمره وشعر الجميع بحجم وحرارة التضامن الاخوي الذي ابداه كل مواطني قطاع غزه الذين جاءوا والتقطوا الصور التذكاريه وشاهدوا حجم بشاعه وجريمة العدو الصهيوني الكبرى بتدمير برج سكني على ارتفاع شاهق وهرسوا تحته كل اموال وممتلاكات وذكريات هذه الاسره المكلومه .

صحافيون ومصورون وكتاب ورجال سياسه فقد حضر الاخ الدكتور فيصل ابوشهلا عضو المجلس التشريعي والمجلس الثوري لحركة فتح والاخ محمد جوده النحال ابوجوده والاخ الدكتور زياد شعث ابوسليمان عضو الهيئه القياديه العليا لحركة فتح ورجل الاعمال محمد ابومدكور وكثير من الصحافيين الذين جاءوا خصيصا للتضامن مع زملائهم الصحافيين واصدقائهم في البرج ومساندتهم في محنتهم الصعبه .

خلية ازمه من شباب البرج وفتياته وكل من ولدوا وعاشوا وسعدوا بهذا المكان الرائع يقوموا باداء رائع في استقال الضيوف والحديث امام وسائل الاعلام وعمل كل مايمكن ان يخدم قضيتهم وسكان البرج اتفقوا على عدم مغادرة المكان حتي يعودوا من جديد سكان لبرج الظافر 4 من جديد .

وقام شباب البرج بعرض صور للجريمه النكراء التي ارتكبتها الطائرات المجرمه الصهيونيه على جدران الارض المجاوره لها بواسطة بروجيكتر تم اعادة المشهد مئات المرات ليقف كل من يمر بالشارع ويشاهد بتمعن حجم الجريمه الكبرى التي ارتكبت ويشاهد بشاعة ماحدث .

قام مجلس ادارة البرج بعمل لوحه كتب عليها كل من سكان البرج ومالكي الشقق اسمائهم وكلمات تذكاريه بهذه المناسبه ولوحه اخرى للضيوف والزائرين حتى تظل شاهد وذكرى لما حدث ان شاء الله في المستقبل بعد ان يتم اعادة بناء البرج والعوده اليه من جديد من سكانه الاصليين .

استمرت الفعاليه اكثر من ساعتين وسط حشد كبير وزحمه في السيارات سدت الطريق مرات عديده نتيجة اعداد كبيره مرت وجاء اخرين ليتضامنوا مع سكان هذا البرج والجميع على امل ان تكون هذه الشموع المضائه هي بارقة امل ومستقبل قادم لاعادة بناء هذا البرج من جديد تحدي للكيان الصهيوني ولعدوانه الغاشم حتى تعود البسمه من جديد على شفاة الاطفال والبنات والنساء والرجال والشيوخ .

ووعد مجلس ادارة البرج ورئيسه الاخ عامر الجعفراوي ابو الناجي بالقيام بفعاليات اخرى مختلفه وجديده لتستمر قضية تدمير برج الظافر 4 عالقه في اذهان وسائل الاعلام وشعبنا الفلسطيني حتى يتم اعادة بناء هذا البرج السكني من جديد وعودة كل اصحابه من جديد للسكن في هذا المكان الجميل الرائع واغاظة الكيان الصهيوني المجرم .

المفارقه ان برج الظافر 4 تم افتتاحه يوم تدميره مع فارق سبعة عشر عاما بالتمام والكمال انتبه اليها رجل الاعمال محمد ابومدكور ابوراني حين عاد الى اوراق البرج وتاسيسه وكتب يافطه كبيره باللغه الانجليزيه تندد باستهداف هذا البرج السكني .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا