المحفوظات اليومية : 14 أبريل، 2018

تعزيه للأصدقاء الأعزاء ال ابوالكاس الكرام بوفاة المرحوم حربي فوزي ابوالكاس ابوكايد

توفي اليوم المرحوم حربي فوزي ابوالكاس وتم الصلاة على جثمانه في مسجد الايمان وتشيع جثمانه الى مقبرة الشجاعية رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع...

رسالة الى وفد فتح باللجنة المركزية الذي سيقابل المكتب السياسي للجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين...

كتب هشام ساق الله – البعد جفى كما يقول المثل الشعبي ستلتقون اخوتي أعضاء وفد حركة فتح بأعضاء المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين...

تهنئة للعريس المحاسب احمد سهيل الحسيني والعروس المحامية هديل سعيد لولو

أتقدم بالتهاني والتبريكات من السيد سهيل ثابت الحسيني بمناسبة عقد قران وحفل زفاف نجله الشاب الاديب المحاسب احمد على الأنسة المهذبة المحامية هديل سعيد...

رحمة الله عليك ايها القائد الشهيد ياسر عرفات كلما انعقدت قمة عربيه

كتب هشام ساق الله – تعقد القمه العربية غدا في المملكة العربية السعودية وحتى الان لم يتم تحديد موقع القمه بسبب ان الرياض عاصمة...

اخبار سخنة كتير كتير

عالماشي